التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ديكور غرف نوم أطفال 2021 أجدد تصاميم غرف الأطفال 2021

بسم الله الرحمن الرحيم 

ديكور غرف أطفال 2021 أجدد تصاميم غرف نوم الأطفال 2021

غرف الأطفال هي جزء من الاهتمامات الحديثة في مجال الديكور وتصاميم غرف المنزل فلقد زاد الاهتمام بتصاميم غرف الأطفال في الآونة الحديثة بشكل ملحوظ جداً ولكي تستمتع بتصميم غرفة الأطفال ننصحكم بإشراك أطفالكم في إحتيار تصميم غرفته الذي يناسب ميوله وحبه واهتمامه وبهذا نعطي لمشروع تصميم غرفة الأطفال متعة خاصة وروح جميلة .وعندما تحاول تصميم غرف الأطفال فليس هنالك حدود للأفكار ولا التخيلات ولا التصاميم سوي حدود السماء لذلك سنضعك أيها القارئ العزيز بين العشرات من تصاميم غرف الأطفال وهذه التصاميم سوف تلهمكم وتزيد من رغبتكم تصميم غرفة أطفال رائعة ترتقي بتطلعاتكم وتطلعات أطفالكم وبالنسبة لمن صمم غرفته فيما سبك فتلك التصاميم سوف تفيدكم أيضاً في تعديل ووضع اللمسات الفنية التي تظهر روح التصميم وجماله الداخلي :

بعد تلك المقدمة نبدأ في عرص التصاميم مع شرح بسيط عن كل تصميم 


التصميم الأول : تصاميم غرفة اطفال للمساحات الضيقة ,أحياناً نجد أنفسنا أمام مشكلة المساحة المحصصة لعمل غرفة نوم الاطفال وخاصةً عندما نرزق بأكثر من طفل ونحتاج لهم أكثر من سرير لوضعه بالغرفة ولكن هذا التصميم قدحل المشكلة فغرف نوم الأطفال ذات الطابقين هي أفضل فكرة للغرف الضيقة ولكن يجب مراعاة الحماية والأمان للسرير العلوي .
استغل الصمم الدرج الذي يصعد بنا للسرير العلو بعمل أدراج لوضع الشنه قد استغل الشرابات ,الألعاب ,الأغراض وخلافه حتي إنه استغل المساحة خلف الأدراج حقاً هذا تصميم رائع لغرف نوم الأطفال يمكن أن ينفذه أي نجار متمكن بالقرب من منزلكم وبلدكم.
غرف نوم أطفال للمساحات الضيقة  التصميم الثاني : من تصاميم غرف نوم الأطفال 2021 وهو يناسب أكثر الغرف ذات المساحة الواسعة وهو أقرب بأن يكون حضانة صغيرة لطفلك ولكن في غرفة نومه فبجانب كونها غرفة نوم أوجد المصمم مساحات لعمل مكان للتعلم ومكان آخر للعب ولكنا نعلم جيد أن هذا التصميم للمساحات الواسعة .
التصميم الثالث : ربما لو كنت قلت لك قبل أن أريك هذا التصميم بأن توزيع الألوان في الغرفة يجعلها تبدو وكأنها غرفة الأحلام فلننظر لهذه الغرفة التي تم دهانها بألوان في خطوط عرضية من ال الأعلي بالسق لون أصفر ثم أبيض ثم برتقالي ثم أبيض ثم أزرقثم أبيض وانتهي باللون الأصفر مرة أخري .
ونحن جميعاً نعلم بأن اللون الأصفر مسيطر علي بقية الألوان لراحة العين .
غرف نوم أطفال حديثة وجديدة وملونة

قبل أن نكمل موضوعنا عزيزي القاري ,أريد أن أسألك سؤالاً إن سمحت لي هل كانت غرفة الأطفال الخاصة بكم  مميزة أم عادية ورتيبة؟
دعنا لا نجيب عن هذا السؤال ونتمني لأطفالنا الأفضل ونرسم لهم ونصمم ما لم نستطع الحصول عليه ونحن صغاراً. فغرف نوم الأطفال المصممة جيداً والمنظمة تزيد من ابداعهم وشغفهم لتحقيق أحلامهم وأيضاً هنالك دراسة تبين أن الغرفة المنظمة المريحة الألوان المصممة بشكل جيد تزيد من تحصيل الأطفال العلمي ... هل كنت علي دراية بذلك ! 
ونكمل موضوعنا بهذا التصميم الرائع : الذي ناسب أكثر أن يكون غرفة نوم أطفال بنات بسبب لون الحوائط الpink ,لو لاحظت قائنا العزيز أن المصمم لون الغرفة باللون البينك ودرجته الأخف في شكل خطوط طوليه رائعة وجميلة.
غرف نوم أطفال وتصميمات 2021 حديثة
وإليك بعض التصاميم والأفكار الآخري التي ستلهمكم في تصميم ودهان وترتيب غرف نوم الأطفال علي الطريقة الحديثة والعالمية  




















وكما قلت لحضراتكم في بداية الموضوع ان اشراككم لأطفالكم أثناء اختيار تصاميم غرف نومهم لهو شئ مهم جداً ,فلدي الأطفال أفكار ورغبات وتطلعات فيغرف نومهم ربما كانت مستوحاه جميعها من عالم الخيال الرائع وهنا يأتي دور الوالدين بمزج أفكارهم الواقعية مع افكار اطفالهم الخيالية ليخرج لنا تصميم فائق الجمال لغرفة نوم الطفل .
اتمني أن يكون موضوعنا اليوم عن ديكورات غرف نوم أطفال 2021 قد نال إعجابكم ,
ونتطلع كثيرا بأن تشاركونا السعادة بوجودكم معنا في هذا الموضوع وتشاركوه أصدقائكم علي مواقع التواصل الاجتماعي التي سوف تجدونها بالأسفل.
دمتم بكل خير 
انتهي الموضوع ولكن لم تنتهي الأفكار الخاصة بتصاميم غرف الأطفال فتابعونا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدرس الثالث ,الماضي البسيط ,الوحدة الثانية عشر الترم الثاني الصف الرابع

الدرس الثالث ,الماضي البسيط ,الوحدة الثانية عشر الترم الثاني الصف الرابع  بسم الله الرحمن الرحيم  الدرس السابق من هنا   الدرس الثاني ,الوحدة الثانية عشر ,من منهج اللغة الإنجليزية للصف الرابع الترم الثاني   _______________________ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  قبل أن ندخل بدرسنا نريد أن نراجع علي (زمن المضارع البسيط ) وهو زمن حدوث فعل الآن  كنا نقول  I - we - they - you   ---- play football now. He -She - It   ----- play s football now . اليوم معنا درس جديد من دروس الصف الرابع الإبتدائي الترم الثاني الوحدة 12 درس القواعد وهو درس زمن الماضي البسيط  Past simple Tense  ما هو معني كلمة زمن الماضي : هو زمن حدوث شئ فعلناه في وقت مض وإنتهي هذا الفعل . مثل لقد أكلتُ التفاحة . لقد شربتْ مني اللبن . وطبعاً هذا الفعل ربما يكون قد حدث منذ ساعة أو الأمس أو إسبوع او شهر مضي  ... ( yesterday - last week - last month- an hour ago ) يعني لو اردت ان أقول انني لعبت كرة القدم منذ إسبوع. I (ضمير فاعل )(he - she - it - we - they - you ) + play فعل 

اللغة الإنجليزية للصف السادس الترم الأول - الوحدة الرابعة الدرس الثالث ظروف التكرار

اللغة الإنجليزية للصف السادس الترم الأول - الوحدة الرابعة الدرس الثالث ظروف التكرار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم معنا ظروف التكرار Adverbs of Frequency ولكن قبل شرح هذه القاعدة نريد أن نراجع زمن المضارع البسيط . Present Simple Tense # استخداماته  - للتعبير عن عادات تتكرر - للتعبير عن حقائق علمية وكونية : The sun rises everyday  - تكوينه ( الحالة المصدرية للفعل )  وجملته تتكون من  فاعل أو ضمير فاعل  + verb + بقية الجملة  . ***************************************** - نضيف s أو es  اذا انتهي الفعل ب (ss,ch,sh,o ,x ) فقط مع الضمائر (he , she , it ) . -He plays football everyday . - She always gets up early . -------------------------------------------- الفعل يكون ( be ) في المضارع  يتغير الفعل مع ضمائر الفاعل المختلفة : I --------------- am ----- I'm He --------------- is ----- He's She -------------- is -----She's It -------------- is -----It's You --------------- are ----- You're They ------------- ar

8 افكار غرف أطفال 2020 مزدوجة بسريرين دوبل

افكار غرف أطفال بسريرين 2020 جديدة دوبل تصاميم غرف الأطفال المزدوجة بسريرين هي تلك الغرف التي تناسب الأسرة التي رزقها الله بأكثر من طفل وعدد غرف الشقة لا يحتمل غرفة لكل طفل وتنقسم غرف الأطفال المزدوجة إلى نوعين: النوع الأول : هو تصميم غرف الأطفال المزدوجة للغرفة ضيقة المساحة ولذلك نلجأ دائما لعمل سرير بطابقين بطريقة مصممة بدقة ومأمونة للطفل وينصح دائماً بأن يكون الطفل الأكبر سناً في الطابق العلوي  النوع الثاني لتصاميم غرف الأطفال المزدوجة : هي تلك التصاميم التي تكون الغرفة الخاصة بها واسعة نوعاً ما تستوعب أكثر من سرير  عرض بعض افكار غرف أطفال 2020 التصميم الاول لغرفة بسيطة : غرفة بسريرين منسقة الألوان غرفة رائعة بسريرين ولكن نحب أن نعلق علي شئ بسيط ونضع رأينا الخاص _ فهذه الغرفة رائعة جداً ولكن يتكون أفضل وأفضل لو وضع في السرير العلوي كتف للحماية اثناء النوم كالتصميم السابق لزيادة تأمين الطفل في الطابق العلوي للسرير. التصميم الثاني: غرفة بسريرين تشتغل كل المساحة الموجودة صمم تلك الغرفة مصمم محترف وراعي فيها استغلال كل المساحات الموجودة بالغرفة من السرير حتي ا